أكل صحي ينصح به الخبراء
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أكل صحي ينصح به الخبراء

 أكل صحي

ينصح به الخبراء


يقول الخبراء ماذا يحدث لجسمك عندما تأكل المكسرات
سواء كنت تفضل اللوز أو الفستق أو الجوز أو الكاجو ، فاعلم أنك تحصل على الكثير من العناصر الغذائية عندما تأكل المكسرات بانتظام. أو الأفضل من ذلك ، لماذا لا يكون لديك مجموعة متنوعة؟
يتم تحميل الطعام النباتي بالمعادن وكذلك الدهون الصحية والألياف والبروتين ، مما يجعله وجبة خفيفة مثالية في منتصف النهار ، أو بالإضافة إلى كوب من الزبادي اليوناني أو حتى وعاء من دقيق الشوفان . بغض النظر عن الطريقة التي تختارها للحصول على المثبتات الخاصة بك من المكسرات ، فأنت ملزم بالحصول على بعض الفوائد الصحية.
شرح خمسة أشياء فقط يمكن أن تحدث لجسمك عندما تأكل المكسرات. إذن ، لا تفوت 7 أصح الأطعمة التي يجب تناولها الآن !
1 فقدان الوزن.
مكسرات مشكله
إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل الشوفان الذي تتناوله طوال الليل ممتلئًا (ولذيذًا) ، فإن إضافة المكسرات إلى وعاءك يعد فكرة رائعة. ناهيك عن أنها قد تساعدك على إنقاص الوزن ، خاصة إذا كانت تحل محل الأطعمة السكرية التي لا توفر الكثير من القيمة الغذائية.
يقول Greene: "المكسرات مشبعة بشكل لا يصدق مما يعني أنها لن تملأك في الوقت الحالي فحسب ، بل ستبقيك ممتلئًا لفترة أطول بفضل خصائصها الغذائية المتوازنة". "إن تناول وجبات خفيفة من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون الصحية والبروتين والألياف هو وسيلة ممتازة لتنظيم الجوع وتقليل الأكل الطائش طوال اليوم."
2 خفض مستويات الكوليسترول الضار.
متنوعة المكسرات
صدق أو لا تصدق ، يمكن أن تساعدك المكسرات على تقليل مستويات الكوليسترول السيئ ، والمعروف أيضًا باسم البروتينات الدهنية منخفضة الكثافة (LDL).
يقول جرين: "المكسرات مصدر جيد للألياف القابلة للذوبان والفيتوستيرول والتي يمكن أن تمنع امتصاص الأمعاء للكوليسترول الغذائي". "الألياف القابلة للذوبان تساعد على سحب الكوليسترول من الجسم ، وتمنع امتصاصه في مجرى الدم وتتنافس فيتوستيرول مع الكوليسترول في الجسم ، مما يمنع امتصاصه."
3 حافظ على انتظامك.
حمام
يقول Greene أن بعض المكسرات - اللوز والفستق بشكل أساسي - توفر مصدرًا جيدًا للألياف لكل وجبة ، والتي يمكن أن تساعدك على الذهاب إلى الحمام بشكل منتظم.
"حصة واحدة من اللوز (أونصة واحدة) توفر ما يقرب من 13٪ من المدخول اليومي الموصى به من الألياف الضرورية للهضم الصحي" ، كما تقول.
4 منع عدم انتظام ضربات القلب.
عين الجمل
هل تعرف ما هو الجوز واللوز والكاجو والمكسرات التي تشترك جميعها؟ يتم تحميل كل من هذه المكسرات بالمغنيسيوم ، وهو أمر أساسي لصحة القلب.
يقول جرين: "المغنيسيوم معدن حيوي يلعب دورًا في تنظيم ضربات القلب". "بالإضافة إلى هذا المعدن الحيوي ، فإن أحماض أوميغا 3 الدهنية ، مثل تلك الموجودة في الجوز ، يمكن أن تساعد في استقرار خلايا عضلة القلب."
الآن ، تأكد من مراجعة ما هو الفرق بين أوميغا 3 و -6 و -9؟ يوضح اختصاصي التغذية المسجل .
5 تساعدك على التعافي من التمرين.
أخبار جيدة! عندما تأكل المكسرات ، فإن جسمك يحصل على دفعة من الدهون والبروتينات الصحية ، وكلاهما ضروري بعد التمرين مباشرة لمساعدتك على تجديد العضلات.
"بعد التمرين ، من المهم تغذية الجسم بتوازن البروتين والدهون الصحية والكربوهيدرات المعقدة " ، كما يقول جرين. "على الرغم من أنها تحتوي على بعض الكربوهيدرات ، فمن الأفضل إقران المكسرات بقطعة من الفاكهة الطازجة أو المجففة بعد تمارين القلب أو التمارين عالية الكثافة لتجديد مخازن الجليكوجين."

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم