قطاعة خضروات فاخرة
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

قطاعة خضروات فاخرة

  قطاعة خضروات فاخرة




هدايا مطبخ قطاعة خضروات فاخرة 9 في 1 من فول ستار | قطاعة البصل والقطاعة | مقشرة ، لولبية ، صانعة زودل ، عصارة ليمون ، قطاعة بيض وفاصل - أداة مطبخ فائقة

$29.99

 - كل ما تحتاجه موجود في أدوات الطهي متعددة الأغراض. 7 إدخالات سهلة التغيير ، بما في ذلك شفرتان مختلفتان للمروحية وإدخالات حلزونية ، تمنحك خيار أشرطة عريضة أو حلزونات رفيعة. تقدم قواطع الخضار لدينا هدايا طبخ أنيقة للنساء والرجال.

مقشرة يدوية وعصارة وفاصل بيض وقطاعة - اعصر الليمون الطازج ، افصل صفار البيض عن بياض البيض وقم بتقطيع البيض المسلوق بسهولة مع كل هذا في قطاعة طعام واحدة. بالإضافة إلى أن هذه المجموعة تأتي مع مقشرة إضافية يمكنها تقشير الخضروات الخاصة بك. هذه هي هدايا المطبخ المطلوبة للنساء والرجال هذا الموسم!

مواد عالية الجودة ومخزن سهل - تأتي أداة الفرم متعددة الوظائف الخاصة بنا مع منظم شفرة موفر للمساحة ، مما يجعله مثاليًا لتوفير المساحة في المطبخ. بلاستيك ABS غير سام وخالٍ من البيسفينول مما يضمن وجبات صحية لعائلتك.

للمزيد والشراء من الرابط

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم