منع إساءة معاملة كبار السن
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

منع إساءة معاملة كبار السن

 منع إساءة معاملة كبار السن




ما هي إساءة معاملة المسنين؟

إساءة معاملة المسنين هي فعل متعمد أو فشل في التصرف يسبب أو يخلق خطرًا لإلحاق الأذى بكبار السن. البالغ الأكبر سنًا هو شخص يبلغ من العمر 60 عامًا أو أكبر. تحدث الإساءة على يد مقدم الرعاية أو شخص يثق به المسن. تشمل الأنواع الشائعة لإساءة معاملة كبار السن ما يلي:

الإيذاء الجسدي هو عندما يعاني أحد كبار السن من مرض أو ألم أو إصابة أو ضعف وظيفي أو ضيق أو وفاة نتيجة الاستخدام المتعمد للقوة الجسدية وتشمل أفعالًا مثل الضرب والركل والدفع والصفع والحرق.

يتضمن الاعتداء الجنسي تفاعلًا جنسيًا قسريًا أو غير مرغوب فيه من أي نوع مع كبار السن. قد يشمل ذلك الاتصال الجنسي غير المرغوب فيه أو الاختراق أو أفعال عدم الاتصال مثل التحرش الجنسي.

يشير الإساءة العاطفية أو النفسية إلى السلوكيات اللفظية أو غير اللفظية التي تسبب الكرب أو الألم العقلي أو الخوف أو الضيق على كبار السن. تشمل الأمثلة الإذلال أو عدم الاحترام ، والتهديدات اللفظية وغير اللفظية ، والمضايقات ، والعزلة الجغرافية أو الشخصية.

الإهمال هو عدم تلبية الاحتياجات الأساسية لكبار السن. وتشمل هذه الاحتياجات الغذاء والماء والمأوى والملابس والنظافة والرعاية الطبية الأساسية.

الإساءة المالية هي الاستخدام غير القانوني أو غير المصرح به أو غير المناسب لأموال أو مزايا أو ممتلكات أو ممتلكات أو أصول لكبار السن لصالح شخص آخر غير كبار السن.

لمزيد من المعلومات حول تعريفات إساءة معاملة المسنين ، يرجى الاطلاع على مراقبة إساءة استخدام المسنين: التعريفات الموحدة وعناصر البيانات الأساسية الموصى بها. في القسم التالي ، سيتم فحص الأشكال الجسدية لإساءة معاملة المسنين بمزيد من التفصيل.

ما هو حجم المشكلة؟

إساءة معاملة المسنين مشكلة خطيرة في الولايات المتحدة. المعلومات المتاحة هي أقل من تقدير المشكلة لأن عدد الإصابات غير المميتة يقتصر على كبار السن الذين يتم علاجهم في أقسام الطوارئ. لا تتضمن المعلومات أولئك الذين يعالجون من قبل مقدمي الخدمات الآخرين أو أولئك الذين لا يحتاجون أو لا يسعون للعلاج. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم الإبلاغ عن العديد من الحالات لأن كبار السن يخافون أو غير قادرين على إخبار الشرطة أو الأصدقاء أو العائلة بالعنف. يجب على الضحايا أن يقرروا ما إذا كانوا سيخبرون شخصًا ما أنهم يتعرضون للأذى أو يستمرون في الاعتداء عليه من قبل شخص يعتمدون عليه أو يعتنون به بعمق.

إساءة معاملة المسنين أمر شائع. يتعرض الإساءة ، بما في ذلك الإهمال والاستغلال ، لحوالي 1 من كل 10 أشخاص ممن يبلغون من العمر 60 عامًا أو أكثر ويعيشون في المنزل. من عام 2002 إلى عام 2016 ، تم علاج أكثر من 643000 من كبار السن في قسم الطوارئ لاعتداءات غير مميتة وحدثت أكثر من 19000 حالة قتل.

بعض المجموعات لديها معدلات أعلى من سوء المعاملة من غيرها. مقارنة بالنساء ، كان لدى الرجال معدلات أعلى في كل من الاعتداءات غير المميتة وجرائم القتل. ارتفع معدل الاعتداءات غير المميتة بأكثر من 75٪ بين الرجال (2002-2016) وأكثر من 35٪ بين النساء (2007-2016). ارتفع معدل جرائم القتل المقدر للرجال بنسبة 7٪ من عام 2010 إلى عام 2016. وبالمقارنة مع البيض غير اللاتينيين أو السود أو الأمريكيين من أصل أفريقي ، أو الهنود الأمريكيين من أصل لاتيني / سكان ألاسكا الأصليين ، والأشخاص من أصل إسباني أو لاتيني لديهم معدلات جرائم قتل أعلى (2002) - 2016).

ارتفعت معدلات جرائم قتل كبار السن الإجمالية والخاصة بالأسلحة النارية بين عامي 2014 و 2017. ومن بين الضحايا البالغ عددهم 6188 ضحية ، كان 62٪ منهم من الذكور. كان الجاني شريكًا حميمًا في 39٪ من جرائم القتل بالأسلحة النارية و 12٪ من جرائم القتل غير النارية. كانت السياقات الشائعة لجرائم القتل بالأسلحة النارية هي مشاكل الأسرة / الشريك الحميم ، والسرقة / السطو ، والحجة ، والمرض (على سبيل المثال ، تم ارتكاب جريمة القتل لإنهاء معاناة الضحية المريضة ، أو إصابة كل من الضحية والجاني بمرض ، أو إصابة الجاني بمرض. مرض عقلي).

ما هي العواقب؟

يمكن أن يكون لإساءة معاملة المسنين العديد من الآثار الجسدية والعاطفية على كبار السن. الضحايا خائفون وقلقون. قد يكون لديهم مشاكل مع الثقة والحذر من الآخرين. يعاني العديد من الضحايا من إصابات جسدية. بعضها طفيف ، مثل الجروح والخدوش والكدمات والكتل. البعض الآخر أكثر خطورة ويمكن أن يسبب إعاقات دائمة. وتشمل هذه إصابات الرأس وكسور العظام والألم الجسدي المستمر والوجع. يمكن أن تؤدي الإصابات الجسدية أيضًا إلى الوفاة المبكرة وتزيد من تفاقم المشكلات الصحية الحالية.

كيف يمكننا منع إساءة معاملة المسنين؟

هناك عدد من العوامل التي قد تزيد أو تقلل من خطر ارتكاب و / أو التعرض لإساءة معاملة المسنين. لمنع إساءة معاملة المسنين ، يجب أن نفهم العوامل التي تعرض الأشخاص للخطر أو تحميهم منه ونعالجها.

استمع إلى كبار السن ومقدمي الرعاية لهم لفهم تحدياتهم وتقديم الدعم.

قم بالإبلاغ عن الإساءة أو الإساءة المشتبه بها إلى خدمات حماية البالغين المحلية أو محقق شكاوى الرعاية طويلة الأجل أو الشرطة. استخدم المركز الوطني لقائمة إساءة معاملة المسنين للخطوط الساخنة لإساءة معاملة كبار السن في الولايةرمز خارجيللعثور على أرقام التقارير والهيئات الحكومية وقوانين الولاية والموارد الأخرى في ولايتك.

تثقيف نفسك والآخرين حول كيفية التعرف على إساءة معاملة المسنين والإبلاغ عنها.

تعرف على كيفية اختلاف علامات إساءة معاملة كبار السن عن عملية الشيخوخة الطبيعية.

تحقق من كبار السن الذين قد يكون لديهم القليل من الأصدقاء وأفراد الأسرة.

توفير الدعم لمقدمي الرعاية المثقلين بالأعباء مثل المساعدة من الأصدقاء أو العائلة أو مجموعات رعاية الإغاثة المحلية ؛ برامج الرعاية النهارية للبالغين ؛ تقديم المشورة؛ منافذ تهدف إلى تعزيز الرفاهية العاطفية.

شجع ومساعدة الأشخاص (سواء من مقدمي الرعاية أو كبار السن) الذين يعانون من مشاكل مع تعاطي المخدرات أو الكحول في الحصول على المساعدة.

ينمو عدد السكان البالغين الأكبر سنًا في الولايات المتحدة بشكل أسرع من السكان الأصغر سنًا. يحتاج العديد من كبار السن إلى الرعاية ويكونون عرضة للعنف الذي يرتكبه مقدم الرعاية أو أي شخص يثقون به. هناك حاجة إلى مزيد من البحث لكشف أسباب العنف ضد كبار السن والحلول له.


عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم