أخطاء تجعل الشاي غير صحي
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أخطاء تجعل الشاي غير صحي

  أخطاء تجعل الشاي

غير صحي


كن حذرا مما تضعه في فنجانك!
الشاي حقًا مشروب صحي لتناوله. في الواقع ، هناك العديد من الفوائد الصحية لشرب الشاي الأسود وحتى الشاي الأخضر بشكل منتظم. من فقدان الوزن إلى تعزيز مضادات الأكسدة ، يمكن لفنجان الشاي أن يفعل العجائب لجسمك. ومع ذلك ، في حين أن شرب الشاي في حد ذاته يعد أمرًا صحيًا إذا لم تكن حريصًا بشأن ما تضعه ، بحيث يمكنك تجنب تحويل شاي الظهيرة إلى قنبلة من السعرات الحرارية. فيما يلي أخطاء الشاي التي يجب تجنبها ، وللحصول على المزيد من النصائح حول الشرب ،
1----أنت تضيف الكثير من السكر.
السكر والشاي
سواء كان مكعبًا من السكر أو رذاذًا من العسل المفضل لديك ، فالسكر هو السكر. لن تؤذيك إضافة القليل من الحلوى إلى الشاي على المدى الطويل. ومع ذلك ، إذا كنت تضيف الكثير من الأشياء الحلوة إلى فنجانك ، فيمكن أن يتحول الشاي بسهولة من صحي إلى غير صحي بسرعة كبيرة. أفضل طريقة للاستمتاع بالشاي هي بشربه بشكل عادي.
2-----أنت تفرط في تناول المحليات الصناعية.
محلي الشاي
لكن ماذا عن المحليات الصناعية ؟ إذا كنت لا تزال تشتهي شيئًا حلوًا في الشاي الخاص بك ، لكنك لا تريد كل هذه السعرات الحرارية ، يبدو أن استخدام بديل محلي خالٍ من السعرات الحرارية هو الحل. لكن هل هي آمنة؟ بينما تم فحص المحليات الصناعية على مر السنين ، لم يتمكن الباحثون بعد من تحديد الصلة بين المحليات الصناعية وأي نوع من المخاطر الصحية.
ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه يمكنك الحصول على الكثير من الأشياء الجيدة ، وهذه المحليات الصناعية لها حدود. تأكد من تقليل تناول بدائل السكر إلى الحد الأدنى ،
3--أنت تضيف الكثير من الكريم.
كريم في الشاي
القشدة - أو الحليب - هي مادة مضافة أخرى شائعة في فنجان الشاي. على غرار السكر الموجود في كوبك ، سترغب في الحد من تناولك حتى لا تفرط في السعرات الحرارية. نعم ، لا يزال من الجيد إضافة القليل من الكريمة إلى الشاي الخاص بك ، ولكن تأكد من قياسها أو الحفاظ على الخفة حتى لا تحتسي السعرات الحرارية.
4---أنت تشربه من الزجاجة.
الشاي المعبأ
في حين أن هناك بعض أنواع الشاي المعبأة الصحية على أرفف محلات البقالة ، فإن معظم زجاجات الشاي المثلج تغرق في السكر. إذا كنت تخطط للاستمتاع بشاي مثلج منعش من المتجر ، فتأكد من التحقق من الملصق الغذائي حتى لا تبالغ في تناول السكر مع كل رشفة. إذا لم تكن متأكدًا من أنواع الشاي التي يجب تخطيها ، فراجع قائمتنا الخاصة بأكثر أنواع الشاي المثلج المعبأ في زجاجات على كوكب الأرض .
5---أنت تفرط في نقع الشاي.
شرب الشاي
عندما تحتسي 8 أوقية. فنجان من الشاي ، متوسط ​​كمية الكافيين التي تحصل عليها تتراوح من 20 إلى 40 ملليجرام (مقارنة بفنجان قهوة يحتوي على حوالي 100 ملليجرام). ومع ذلك ، إذا لم تكن حريصًا على مقدار الوقت الذي تستغرقه في نقع الشاي ، فقد يزيد الكافيين في كوبك بشكل كبير! إذا كنت تخطط لتقليل تناول الكافيين من أجل صحتك ، فتأكد من تحديد الوقت الذي تستغرقه في نقع الشاي حتى لا تفرط في تناول الكافيين. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون طعم الشاي مرًا!

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم