ورق ألومنيوم
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

ورق ألومنيوم

 ورق ألومنيوم



جرب لف قدميك بورق الألمنيوم!
نحن على يقين من أنك على دراية برقائق الألومنيوم. يستخدمه كثير من الناس في المطبخ ، لكن لا يفكر الكثيرون في استخدامه لتغليف أجزاء الجسم. قد تبدو فكرة غريبة ، لكن اتضح أن رقائق الألومنيوم منتج رائع لأمراضك اليومية.
فوائد
يمكن أن يجلب تغليف أجزاء الجسم بورق الألمنيوم العديد من المزايا والفوائد. على سبيل المثال ، إنه مفيد للإجهاد ، فهو يخفف من آلام المفاصل ، ويخفف من الألم الناتج عن الحروق ويمكن استخدامه حتى للمساعدة في علاجك من نزلات البرد.
تحتوي رقائق الألومنيوم على كمية مذهلة من التطبيقات المفيدة التي ربما لم تفكر بها من قبل.
هل تحتاج إلى قمع ولكن ليس لديك قمع في جميع أنحاء المنزل؟ لا تقلق؛ من خلال طي القليل من رقائق الألومنيوم ، يمكنك بسهولة أن تجعل نفسك قمعًا لا يتسرب. مثالي!
إذا كنت بحاجة إلى كي بعض الملابس ولكن ليس لديك الوقت الكافي للقيام بذلك ، فإن رقائق الألومنيوم هي الحل الأمثل. قم بطي قطعة من الملابس حول قطعة من ورق القصدير ثم قم بكيها. بسبب الرقاقة ، سيتم كي قطعة الملابس من كلا الجانبين في نفس الوقت. ستنتهي بسرعة أكبر!
مقص بلانت؟ لا مشكلة. إذا كنت تستخدم رقائق الألومنيوم ، فسيكون المقص لطيفًا وحادًا قبل أن تعرفه. كل ما عليك فعله هو أن تأخذ قطعة من ورق القصدير ثم تقطعها إلى قطع أصغر. هذا كل شئ!
يمكن أن يكون التشبث الثابت بالملابس محبطًا للغاية. لحسن الحظ ، هناك حيلة سريعة وبسيطة لإصلاح ذلك. كل ما عليك فعله هو وضع بعض القصدير في كرة واستخدامه لفرك الملابس بها. سوف يختفي التشبث الثابت.
هل لديك إشارة WiFi ضعيفة في منزلك؟ اصنع شاشة من رقائق الألومنيوم وضعها على الحائط في المكان الذي تريد زيادة الإشارة إليه. ستزداد الإشارة في اتجاه الشاشة.
العودة الى الاقدام! في الصفحة التالية سوف تقرأ التعليمات الخاصة بكيفية استخدام رقائق الألومنيوم عندما تعاني من البرد أو من التعب.

نصيحتنا الأخيرة رائعة عندما تعاني من التعب. في هذه الحالة ، ضع بضع صفائح من رقائق الألومنيوم في الثلاجة لمدة تتراوح بين ساعتين وأربع ساعات. ثم ضع الأوراق على وجهك ، خاصة على الجفون والخدين. احصل على الراحة وسوف تبدأ في الشعور بتأثير رقائق الألومنيوم. لم نجرب هذا بعد ، لكننا نسمع من كثير من الناس أنه يعمل حقًا! لذلك ، بالتأكيد يستحق المحاولة.

لكن في حين أن رقائق الألومنيوم يمكن أن تساعد في تخفيف الأوجاع والآلام اليومية ، إلا أنها لا يجب أن تحل محل العناية الطبية الاحترافية. تأكد من استشارة الطبيب قبل تجربة أي علاجات منزلية ، واستمر في أخذ أي وصفات طبية يوصي بها الطبيب.

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم