مكنسة إزالة الرؤوس السوداء
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

مكنسة إزالة الرؤوس السوداء

مكنسة إزالة الرؤوس 

السوداء

مكنسة كهربائية لإزالة الرؤوس السوداء مع كاميرا عالية الدقة ، ومزيل أدوات الرؤوس السوداء مع USB قابلة لإعادة الشحن ، وأدوات الجلد الكهربائية للرؤوس السوداء مع 6 رؤوس شفط ، وإزالة الرأس الأسود للنساء والرجال ، أزرق

ماركةفلايالكون
نموذج البندإبرة
مادةسيليكون ، أكريلونيتريل بوتادين ستايرين
لونزاهى الألوان
عدد العناصر1
  • 📷 مزيل الرؤوس السوداء المرئي: مكنسة إزالة الرؤوس السوداء بالكاميرا بدون محول أو كابل إضافي ، ما الذي يمكنه بسهولة توصيل مكنسة الرؤوس السوداء اللاسلكية بهاتفك الذكي أو الكمبيوتر الشخصي عبر اللاسلكي. تنظيف الجلد أثناء المشاهدة. تقوم لاسلكيًا بمزامنة صور البشرة في الوقت الفعلي ، دون تأخير أو توقف. متوافق مع Android 4.4 و iOS 9.0 و Windows Vista / 7/8/10 و macOS X 10.8 والأنظمة الأعلى.
  • ✅ 3 خيارات قابلة للتعديل: مصممة لجميع أنواع البشرة (الحساسة / الجافة / المحايدة / المختلطة / البشرة الدهنية) ؛ 6 مجسات عمل مختلفة من مادة ABS صديقة للبيئة و 3 شفط قابل للتعديل معظم المستويات تصل إلى 65 كيلو باسكال لمساعدتك على إزالة الرؤوس السوداء وحب الشباب يقشر الجلد الميت ، ويعيد لك وجهًا خالٍ من الشوائب ومنتعش!
  • آمنة وفعالة وقابلة لإعادة الشحن - مصنوعة من مادة أكريلونتريل بوتادين ستايرين موثوقة وتستخدم نهجًا فيزيائيًا فعالًا لحل مشاكل البشرة دون أي مواد كيميائية سامة وضارة. بطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن مدمجة بقوة 1800 مللي أمبير في الساعة ، يمكن استخدامها لأكثر من 120 دقيقة.
  • للمزيد من الرابط

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم