الشاي الأخضر ضد مرض الزهايمر
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الشاي الأخضر ضد مرض الزهايمر

 الشاي الأخضر

 ضد مرض الزهايمر 


 الشاي الأخضر ضد مرض الزهايمر - معلومات مذهلة عن المشروبات الأخرى!

هل يمكن للشاي الأخضر أن يساعد مرضى الزهايمر؟ كشف مسح أمريكي اكتشافات جديدة حول ميزة مادة موجودة في أوراق الشاي الأخضر. على أي حال ، هناك مادة أخرى موجودة في قشرة العنب والفستق والتوت تعطي حتمية غير مسبوقة.

يمكن لمضادات الاكسدة ، وهي مركب نباتي موجود في أوراق الشاي الأخضر ، على سبيل المثال ، أن تحارب تحسين اللويحات الناضجة.

يعد مرض الزهايمر أحد أكثر أنواع العدوى شيوعًا في التطور. في ألمانيا وحدها ، يعاني حوالي 1.8 مليون شخص من الخرف ، ويعاني معظمهم من الآثار السيئة لمرض الزهايمر. مرض عادي ، لكن لا يوجد ترتيب حتى الآن. في الوقت الحاضر ، يظهر تقرير آخر أن هناك بطانة فضية في مادة تتبعها الشاي الأخضر.

مرض الزهايمر - الطريقة الأفضل لعلاج التجاهل هي من خلال عقل "الشعور"

الدراسة: أنت بحاجة إلى قياس نسبة العزاء لتتجنب الإصابة بمرض الزهايمر

مهنيون مدربون: النتائج الإيجابية هي "تمكين" علاج آخر ضد مرض الزهايمر

دراسة: تحتوي الفراولة على مركب "السحر الأسود" الذي قد يحمي من الإصابة بمرض الزهايمر

الدراسة: تعمل العنب البري على تطوير الذاكرة وتقليل مخاطر الخرف

أولاً يجب أن نتعرف على مرض الزهايمر. إنه أحد أمراض الخرف ، حيث لا يستطيع العقل العمل بشكل روتيني. أكثر أنواع الخرف شهرة هو مرض الزهايمر ، حيث يؤثر في مكان ما بين 60 و 70 بالمائة من مرضى الخرف. كثيرًا ما يعاني مرضى الزهايمر من الآثار السيئة لمشاكل الذاكرة والتفكير والسلوك. في حين أن الآثار العرضية قد لا تكون ملحوظة في بداية المرض ، إلا أنها تظهر لاحقًا مع تحسن التلوث ، وتغيير سرعة هذه الحركة من شخص إلى آخر.

من الأعراض الشائعة للمرض القدرة على التفكير وأداء أكثر من مهمة واحدة. بعد ذلك ، يصبح من الصعب على الشخص المتضايق إكمال الالتزامات التي تبناها الشخص المعني مؤخرًا ، أو حل المشكلات. يصعب عليه أن يتذكر الأماكن والأشخاص والمناسبات والأشياء. أيضا ، هناك مشاكل في اللغة. علاوة على ذلك ، يصبح التحدث والتعبير عن محاولة لبعض المرضى.

في المراحل اللاحقة ، هناك آثار عقلية وتغيرات في السلوك. يعاني الأشخاص المصابون بمرض الزهايمر من الذعر والشك الباهظين ، ويصبحون منفصلين أو مكثفين ، ويصابون بخيبة أمل أو حيرة.

في الماضي القريب ، لم يكن هناك علاج لمرض الزهايمر. وكل ما يمكن تقديمه هو التخفيف من الآثار اللاحقة ، بحيث يمكن للأفراد المتأثرين المشاركة في تلبية الطلبات الخاصة مهما كان ما يمكن توقعه بشكل معقول ، كما هو موضح في موقع "Infranken" الألماني.

أين ذهب التحقيق في مرض الزهايمر؟

على مدار السنوات الأخيرة ، تم تكثيف الفحوصات والفحوصات السريرية لإيجاد حل لهذا المرض. من بين أحدث النظرات التي قدمتها مجموعة المنطق الأمريكية بقيادة الباحثة دانا كارينز ، في مجلة "Free Outrageous Science and Drug". أثناء المراجعة ، جرب الخبراء أشياء مختلفة بمواد مختلفة ، والتي يجب أن تقلل من إعلان "اللوحة المستخدمة جيدًا".

هذه اللويحات المنهكة هي منطقة من الدماغ تغيرت بشكل أساسي مسببة المرض. والنتيجة المذهلة لهذه الاختبارات هي أن مادة الكاتيكين ، وهي مركب نباتي موجود في أوراق الشاي الأخضر ، على سبيل المثال ، يمكن أن تحارب تحسين اللويحات الناضجة.

المزيد عن الشاي الأخضر

كاتشين ضد مرض الزهايمر مثل تأثير "مضاد للفيروسات". يقر المتخصصون بأن قابليته للتطبيق تخفف من انتشار العدوى ، وقد يحاولون منع المرض من البداية ، كما كشف موقع "Infranken". بخلاف الكاتيكين ، حاول الباحثون 20 مزيجًا فريدًا ، أظهر بعضها تأثيرًا مطابقًا عمليًا لمضادات الاكسدة.

المادة القوية الثانية هي ريسفيراترول ، وهو نوع من الفينول العادي ، والذي يُنظر إليه على أنه عدو للنضج. يمكن الوصول إلى هذا المركب النباتي في جلود العنب والتوت والعليق والتوت البري والنبيذ الأحمر والفستق والفستق والكاكاو.

إلى جانب ذلك ، وجد الباحثون في الاستطلاع أن ريسفيراترول ومضادات الاكسدة لهما تأثير قريب. إنهم يفعلون ، على أي حال ، جميع المثبتات الخمسة التي أثبتت فعاليتها لدرء البلاك الناضج. المواد الثلاثة الأخرى هي الكركمين الذي يمكن التعرف عليه في الكركم والسيتيكولين وعقار السكري المسمى ميتفورمين.

وبالمثل ، أوضح مدير مجموعة التحقيق أن التأثيرات العرضية كانت خفيفة إلى غير موجودة ، وهذا هو الهدف من هذا المسح. كان الأفضل من بين الخمسة مركبات الكاتيكين المعروفة في الشاي الأخضر وريسفيراترول ، حيث اختفت اللويحات المرتبطة بالعمر تقريبًا بعد سبعة أيام من تناول هذه المواد.

في الوقت الحاضر ، بعد تحقيق مكان الاستكشاف هذا ، يبقى تنسيق إعادة الشراء السريرية

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم