أفضل 6 أنواع من الشاي لإبطاء الشيخوخة
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أفضل 6 أنواع من الشاي لإبطاء الشيخوخة

 أفضل 6 أنواع من الشاي

 لإبطاء الشيخوخة 


 أفضل 6 أنواع من الشاي لإبطاء الشيخوخة ، كما يقول خبراء التغذية

ينفق الناس أطنانًا من المال على منتجات مكافحة الشيخوخة مثل مستحضرات العناية بالبشرة والأدوية باهظة الثمن ، ولكن في بعض الأحيان نجد أفضل الحلول للشيخوخة الصحية في نظامنا الغذائي اليومي.

ماذا عن عادات الشرب الخاصة بك؟ يمكن أن يوفر لك شرب الشاي يوميًا العديد من العناصر الغذائية المختلفة ، بما في ذلك تلك ذات الفوائد المرتبطة بالعمر. لتتعرف على أفضل أنواع الشاي للشرب لإبطاء الشيخوخة. بعد ذلك ، تحقق من 4 عادات للشرب تعمل على تسريع عملية التمثيل الغذائي بعد 50.

1 شاي أخضر

الشاي الأخضر هو أحد أصح أنواع الشاي التي يمكنك شربها ، خاصة عندما يتعلق الأمر بإبطاء عملية الشيخوخة.

"الشاي الأخضر مليء بمضادات الأكسدة التي لها فوائد صحية واسعة النطاق من الوقاية من الأمراض ، والحد من الالتهابات ، وحتى الوقاية من السرطان. تعمل مضادات الأكسدة هذه في الجسم لمنع وتقليل الضرر الخلوي من السموم والجذور الحرة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى إبطاء عملية التمثيل الغذائي. بشكل ملحوظ. نحن نتناولها في المقام الأول من خلال المركبات النباتية ، والمغذيات النباتية ، والأحماض الأمينية في الطعام الذي نتناوله والشاي الذي نشربه ، مثل الشاي الأخضر ، كما يقول تريستا بيست ، MPH ، RD ، LD ، اختصاصي تغذية مسجل في Balance One Supplements.

2 شاي رويبوس

الشاي العشبي ليس شائعًا مثل الشاي الأسود أو الأخضر ، ولكن هناك العديد من الفوائد الصحية للشيخوخة لهذا الشاي العشبي.

"شاي المريمية يحتوي على ديسموتاز الفائق (SOD) ، وهو إنزيم موجود في جميع الخلايا الحية. له خصائص مضادة للشيخوخة ويمكن أن تساعد في إبطاء نمو التجاعيد. يحتوي شاي المريمية أيضًا على حمض ألفا هيدروكسي ، وهو أحد المكونات الرئيسية المستخدمة في علاجات الجلد (بشكل أساسي للمساعدة في تقليل التجاعيد) من قبل أطباء الأمراض الجلدية "، كما تقول كورتني دانجيلو ، MS ، RD ، اختصاصية تغذية مؤلفة ومؤلفة في Go Wellness.

3 شاي أولونغ/Oolong tea

يعتبر أولونغ خفيف اللون والنكهة ، لكنه يأتي مليئًا بفوائد مكافحة الشيخوخة ، خاصة لبشرتك.

"الشاي الصيني الاسود غني بمضادات الأكسدة. كما أنه يساعد في تخفيف أعراض الأكزيما ويمكن أن يساعد في تقليل التجاعيد وإزالة بقع الشيخوخة. كما أن الشاي الصيني الاسود يجعل بشرتك أكثر إشراقًا ويمكن أن يعزز قوة العظام والأسنان" ، كما يقول بيل برادلي ، وهو طبيب مسجل. اختصاصي تغذية ومدير تنفيذي في Mediterranean Living.

4 شاي ماتشا

ماتشا من الناحية الفنية هو نوع من الشاي الأخضر الذي يتم طحنه جيدًا إلى مسحوق. في حين أن معظم أوراق الشاي الأخضر تزرع وتحصد في الشمس ، تنمو الماتشا تحت الظل.

يقول برادلي: "معبأ بمضادات الأكسدة التي تساعد على استقرار الجذور الحرة الضارة ، وهو مفيد جدًا لصحتك. كما أنه يساعد على منحك بشرة نابضة بالحياة ويساعد على تقليل الخطوط الدقيقة".

5 شاي كركديه

الكركديه هو شاي صيفي منعش ولذيذ سواء كان ساخنًا أو مثلجًا. لحسن الحظ ، يأتي هذا الشاي اللذيذ مليئًا بفوائد الشيخوخة الصحية.

يقول برادلي: "لا يعتبر شاي الكركديه عبقًا فحسب ، بل يمكن أن يساعد أيضًا في عكس آثار الشيخوخة. فهو غني بالبيتا كاروتين وفيتامين ج والأنثوسيانين ، وهو أحد مضادات الأكسدة التي تساعد في مكافحة الالتهاب وخفض ضغط الدم".

6 شاي أسود

الشاي الأسود رائع لأولئك الذين ما زالوا يريدون زيادة الكافيين مع شاي الصباح أو بعد الظهر.

"الشاي الأسود يمكن أن يساعد أيضًا في مكافحة الشيخوخة لنفس أسباب الشاي الأخضر ، لكن أوراق الشاي تُركت حتى تتأكسد ، وبالتالي تتحول إلى اللون الأسود ، مما يجعلها أقل" صحية "من الشاي الأخضر ، الذي لم يتأكسد بعد ،"

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم