حجامة الوجه علاج طبيعي لمشاكل بشرة الوجه
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حجامة الوجه علاج طبيعي لمشاكل بشرة الوجه

علاج طبيعي  بالحجامه

لمشاكل بشرة الوجه

تعد الحجامة من الوسائل العلاجية القديمة التى يعرفها المصريون والعرب والصينيون فهى كلمة السر فى علاج عدد كبير من الأمراض، وتعددت أنواعها حسب الغرض المطلوب منها وأهمها حجامة الوجه.
تقنية الحجامة يمكنكِ استخدامها لتجديد البشرة، وتتم تقنية الوجه هذه باستخدام أكواب صغيرة خفيفة الوزن لأن بشرة الوجه حساسه نسبيا عن جلد الجسم.
كيفية عمل تقنية حجامة الوجه
يوفر الشفط الفراغي الناتج عن استخدام هذه الكؤوس إحساساً مهدئاً لبشرتك، هذه تقنية فعالة لتحسين مظهر بشرتك وصحتها، تستخدم هذه التقنية بشكل أساسي لتنظيف بشرتك بشكل عميق وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتمتص الأوساخ والشوائب من بشرتك وتمنحك بشرة منتعشة وحيوية.
كما أن حجامة الوجه تساعد فى تعزيز إفراز الكولاجين في البشرة، مما يجعل البشرة نضرة وحيوية، ويساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما يحسن الدورة الدموية لإضافة توهج طبيعي لبشرتكِ لأنه يجدد الجلد ويساعد على تقليل الانتفاخ، ويزيل السموم.
وما يميز الحجامة عن غيرها من علاجات البشرة أنها من العلاجات التجميلية الطبيعية، بعيداً عن حقن البوتوكس والفيلر، كما أنه يمكن تطبيقها في المنزل إذا كانت لديك المعادات الخاصة بها، وهي عبارة عن أنابيب بلاستيكيكة مختلفة الأحجام.
فوائد الحجامة التجميلية
-تجديد خلايا الوجه وصيانة البشرة
-تعزيز قدرة إمتصاص البشرة والوجه للسوائل الراكدة من مناطق التخزين (الجبين وبجانبي الأنف والوجنتين) وهو ما يقلل من ظهور حب الشباب والترهلات والانتفاخ المزمن في الوجه
-الحد من الخطوط والتجاعيد في الوجه
-تخفيف الضغط على البشرة مما يجعلها قوية ونضرة
-تعزيز الاسترخاء وعلامات المتقدم في السن
-تنشيط عضلات الوجه مما يحد من التوتر والضيق،
وخاصة إذا قمنا بالحجامة على العضلات المرتبطة
بالمفصل الفكي الصدغي
-الحد من التهابات الجيوب الأنفية وتشعرك بالارتياح مباشرة بعد الحجامة
-الحد من الخطوط والتجاعيد في الوجه
-مكافحة عوامل العمر من نمش وكلف
-القضاء تماماً على الهالات السوداء
-تساعد في زيادة نشاط الكولاجين
كما تساعد هذه التقنية على بقاء حيوية، ووردية لون البشرة ما لايقل عن أربعة أيام، حيث يعتمد المساج التجميلي على إعادة نشاط تروية الدم للبشرة، مما يقلل من أعراض نقص الترويه التي تظهر معها التصبغات والبقع الداكنة.
كيفية القيام بجلسة حجامة الوجه
عادة ما تستمر جلسة الحجامة الوجهية لنصف ساعة، يقوم بها الفني بتنظيف وجهك ورقبتك، ثم يتم استخدام زيت أساسى لتدليك وجهك ورقبتك بلطف، وتستخدم أكواب صغيرة لأداء هذه العملية.
يحافظ الفني على الكأس على الوجه، حيث يخلق تأثير الشفط للأكواب فراغاً ويخرج الشوائب الجلدية بفعالية مع رفع أنسجة الوجه، ثم يتم نقل الكؤوس لخلق تأثير يشبه التدليك، وتستغرق جلسة الحجامة نفسها حوالي 15 دقيقة .

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم