الدواء الأقوى في عصرنا .
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الدواء الأقوى في عصرنا .

 عصير الكرفس الطبي المتوسط:

الدواء الأقوى في عصرنا .

أنتوني ويليام (مؤلف) ، سارة كومز (الراوي) ، Hay House ، Inc. (الناشر)
غلاف مقوى 215.85 جنيه مصري
من نشر المشاهير حول روتين عصير الكرفس اليومي إلى أشخاص من جميع مناحي الحياة يشاركون الصور وشهادات عن قصص تعافيهم الدرامية ، يكشف عصير الكرفس عن نفسه لإشعال الشفاء عندما تبدو كل الصعاب ضده. ما بدأ منذ عقود كحركة هادئة أصبح ثورة شفاء عالمية.

في عصير الكرفس الطبي المتوسط: الدواء الأقوى في عصرنا لعلاج الملايين في جميع أنحاء العالم ، أنتوني ويليام ، منشئ حركة عصير الكرفس العالمية ، يقدم لك القدرة المذهلة لعصير الكرفس على إحداث تحسينات شاملة على كل مستوى من صحتنا:

شفاء القناة الهضمية وتسكين اضطرابات الجهاز الهضمي
موازنة سكر الدم وضغط الدم والوزن ووظيفة الغدة الكظرية
تحييد وإزالة السموم من الكبد والدماغ
استعادة الصحة للأشخاص الذين يعانون من مجموعة واسعة من الأمراض والأعراض المزمنة والغامضة ، من بينها التعب ، وضباب الدماغ ، وحب الشباب ، والأكزيما ، والإدمان ، واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، واضطرابات الغدة الدرقية ، والسكري ، و SIBO ، واضطرابات الأكل ، واضطرابات المناعة الذاتية ، ومرض لايم ، و مشاكل العين
بعد الكشف عن كيفية قيام عصير الكرفس بعمله المضاد للالتهابات والقلوية وتغيير الحياة لتوفير هذه الفوائد وغيرها الكثير ، فإنه يعطيك إرشادات قوية ونهائية للقيام بتنظيف عصير الكرفس الخاص بك بشكل صحيح وناجح. ستحصل على إرشادات حول كيفية صنع العصير ، وكمية الشرب ، ومتى تشربه ، وماذا تتوقع عندما يبدأ جسمك في التخلص من السموم ، بالإضافة إلى إجابات للأسئلة الشائعة مثل "هل من الآمن شرب عصير الكرفس أثناء الحمل أو الرضاعة الطبيعية؟ "،" الخلط أفضل من العصر؟ "، و" هل يمكنني تناول أدويتي معها؟ " إليك كل ما تحتاج إلى معرفته - من المصدر الأصلي - لتلقي الهدية الكاملة لما يسميه أنتوني "أحد أعظم مقويات الشفاء في كل العصور".

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم