أفضل 5 وصفات لدقيق الشوفان
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أفضل 5 وصفات لدقيق الشوفان

أفضل 5 وصفات

لدقيق الشوفان



أفضل 5 وصفات لدقيق الشوفان لتقليص دهون البطن ، كما يقول خبراء التغذية
ابدأ يومك بوعاء مريح مليء بالعناصر الغذائية.
يحتوي على نسبة عالية من الألياف. إنها مليئة بالفيتامينات والمعادن. وهي مليئة بمضادات الأكسدة المقاومة للالتهابات . نعم ، نحن نتحدث عن دقيق الشوفان. لا عجب أنه غالبًا ما يُنصح به كخيار لتناول الإفطار لفقدان الوزن ، وبشكل أكثر تحديدًا ، تقليص دهون البطن .
ومع ذلك ، مع وجود عدد لا يحصى من منتجات دقيق الشوفان التي تبطن أرفف محلات البقالة وعدد كبير من الوصفات التي تزدحم على الإنترنت ، فإن تحديد دقيق الشوفان الذي يجب تحضيره لتناول الإفطار يمكن أن يشعر بالارتباك. لحسن الحظ ، نحن على وشك تسهيل الأمر عليك.
1 دقيق الشوفان حرق الدهون في البطن والقرفة والموز
يحتوي هذا الوعاء المغذي على ما يزيد قليلاً عن 300 سعرة حرارية ، مع 23 جرامًا من البروتين ، وخمسة جرامات من الألياف ، مما يجعلك تشعر بالرضا بينما يحد من الرغبة الشديدة في الجوع أثناء النهار.

يقول The Nutrition Twins : "دقيق الشوفان هذا مليء بدسم جيد لخصرك ، ودسم حلو لبدء يومك دون إضافة سكر أو سعرات حرارية زائدة أو التهاب دهون البطن المصاحب للسكر".

محلى بشكل طبيعي بالقرفة والموز الغنيين بمضادات الأكسدة ، هذه التركيبة من المكونات تحزم الالتهابات ، والتي ثبت أنها تسبب زيادة الوزن.

بالإضافة إلى ذلك ، لاحظ The Nutrition Twins أن البروتين من الجبن غير الدهني وبياض البيض يساعد على إطالة فترة تعزيز الطاقة من الشوفان والموز. يمكن أن يساعد هذا في النهاية في منع الإفراط في تناول الطعام عندما يبحث جسمك عن انتعاش سريع خلال اليوم.
2 دقيق شوفان بسيط خالي من الحبوب كامل 30
إذا كنت تبحث عن دفعة من مضادات الأكسدة ، فهذا هو الوعاء المناسب لك. تحتوي وصفة دقيق الشوفان هذه الخالية من الغلوتين ، والباليو ، والصديقة الكاملة 30 ، على قائمة طويلة من المكونات الداعمة لفقدان الوزن مثل المكسرات ، وبذور الشيا ، وبذور الكتان ، والتوابل .
" الزنجبيل والقرفة مليئة بمضادات الأكسدة القوية التي تمنع الأكسدة من أن تؤدي إلى الالتهاب المزمن المرتبط بالسمنة ،" كما تقول The Nutrition Twins. "توفر المكسرات البروتين والألياف للمساعدة في إرضاءك ، لذلك لن تشعر بالجوع لتناول المزيد من الطعام بعد ساعة."
لزيادة حرق الدهون ، يوصي The Nutrition Twins بتحريك بعض شاي الماتشا في وعاءك. لا يُحتفى به لكونه قوة مضادة للأكسدة فحسب ، بل إنه يرتبط أيضًا بخفض تناول الطعام وقمع تكوين الخلايا الدهنية.
لتقليل محتوى الدهون في الوصفة ، يمكنك أيضًا استبدال حليب اللوز أو جوز الهند بالحليب الخالي من الدسم ، والذي يعمل في نفس الوقت على زيادة بروتين دقيق الشوفان ، كما تضيف The Nutrition Twins..
3 صني سايد اناناس بيري شوفان
يُعرف البيض بكونه أحد أفضل أنواع البروتين الداعم لفقدان الوزن ، فلماذا لا تضيف واحدًا إلى دقيق الشوفان؟
يقول The Nutrition Twins: "إن البيض المشمس الذي يتصدر دقيق الشوفان هذا هو بطل حرق الدهون في البطن لأن البيض مصدر كبير للكولين ، والذي وجد أنه يمنع الجينات المسؤولة عن زيادة الدهون الحشوية ". .
بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التوت والفراولة على C3G - مادة كيميائية نباتية ثبت أنها تثبط الشهية وتعزز التمثيل الغذائي للدهون . في الوقت نفسه ، يساعد البروميلين ، الإنزيم الموجود في الأناناس ، في هضم البروتين. هذا يساعد على منع أعراض مثل الانتفاخ وعسر الهضم.
4 دقيق الشوفان اللذيذ مع الفستق واللفت والطماطم والعنب والفيتا
من قال أن دقيق الشوفان يجب أن يكون حلوًا؟ إن بدء يومك مع هذا الوعاء الغني بالمغذيات يجعل دمج الخضار في وجبة الإفطار أمرًا سهلاً ، وذلك بفضل اللفت الطفل المضاد للالتهابات والمعزز لعملية التمثيل الغذائي . وفي الوقت نفسه ، يوفر الفستق الحلبي البروتين النباتي والألياف والدهون الصحية والقرمشة ، في حين أن رقائق الفلفل الحار - التي ثبت أنها تساعد في إنقاص الوزن - تضيف نكهة لذيذة.
"هذه طريقة رائعة بشكل خاص للنباتيين ، والنباتيين ، وأولئك الذين يتطلعون إلى اتباع نظام غذائي أكثر تقدمًا للنبات لزيادة البروتين وزيادة قوة البقاء لدقيق الشوفان الصباحي ،"
5 كريمات البرتقال بالشوفان
هذه الوصفة المستوحاة من الآيس كريم ستجعلك تشعر بالرضا عن الكثير من المكونات التي تساعد على إنقاص الوزن - والحنين إلى الصيف.
يمنح الزبادي اليوناني والحليب الخالي من الدسم بروتينًا إضافيًا لدقيق الشوفان ، وهو أمر أساسي لفقدان الوزن.

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم