ماذا يحدث لجسمك عند تناول الخيار
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

ماذا يحدث لجسمك عند تناول الخيار

  ماذا يحدث لجسمك

عند تناول الخيار


جميع الآثار الجانبية لتناول هذا الطعام الغني بالمياه.
شرائح الخيار
في حين أن الخيار المفضل لدى المعجبين ، غالبًا ما يتم تجاهله بقدر ما تذهب الأطعمة الخارقة. في حين أن بعض الفواكه والخضروات تعج بمضادات الأكسدة والمركبات النشطة بيولوجيًا والمغذيات الدقيقة والمغذيات الكبيرة ،، قد تفاجأ بقراءة بعض الآثار الجانبية غير المتوقعة تمامًا لتناول هذه القطعة من المنتجات.
يحتوي الخيار على حوالي 95 في المائة من الماء
- يحتوي على 114 جرامًا من الماء لكل 120 جرامًا من الخيار الصلب ،
وفقًا لبيانات وزارة الزراعة الأمريكية . كما أنها مصدر صغير لاثنين من الإلكتروليتات ، البوتاسيوم والمغنيسيوم ، مع كوب واحد من الخيار يقدم ما يصل إلى 4 في المائة من القيمة اليومية لكل من الإلكتروليتات. تناول وجبة خفيفة من الخيار وحده للحصول على الماء أو تناوله جنبًا إلى جنب مع غمس الزبادي للحصول على لقمة غنية بالبروتين.
ستحصل على جرعة صلبة من فيتامين ك.
خيار الطفل
يعتبر هذا النبات الغني بالمياه مصدرًا "جيدًا" لفيتامين K: فيتامين قابل للذوبان في الدهون وهو مفتاح في تخليق البروتين وتجلط الدم ونمو العظام ، وفقًا للمعاهد الوطنية للصحة . يقدم كوب واحد من الخيار 17٪ من القيمة اليومية للعناصر الغذائية ، مع ما يقرب من 20 ميكروغرامًا لكل وجبة. بالإضافة إلى الخيار ، تشمل المصادر الجيدة الأخرى لفيتامين K الخضار الورقية مثل السبانخ واللفت والبروكلي.
قد تساعدك على إنقاص الوزن.
سبيراليزر مع الخيار
يعد الخيار من أقل الخضروات التي يمكنك تناولها من حيث السعرات الحرارية ، حيث يحتوي الكوب على 18 سعرًا حراريًا فقط. مع هذا العدد المنخفض من السعرات الحرارية والمحتوى العالي من الماء ، يمكنك تناول كمية كبيرة من الخيار مع تناول القليل من السعرات الحرارية مع الشعور بالشبع ، وهو أمر مفيد للحفاظ على وزنك. هذا هو السبب في أن الخيار هو المفضل في العديد من أفكار الوجبات الخفيفة الصحية .
قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا.
سلة من الخيار الصغير
يعد الخيار مصدرًا جيدًا للفلافونويد الغذائي المسمى fisetin ، والذي أظهر البحث الأولي أن له خصائص قوية مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة وواقعية للأعصاب وقلب . على الرغم من الحاجة إلى مزيد من البحث ، وجدت مراجعة مضادات الأكسدة والأكسدة والاختزال أن الفيسيتين لديه آليات مضادة للسرطان وقد يساعد في إبطاء تقدم سرطان البروستاتا.
ستدعم صحة العين.
شرائح الخيار
مضادات الأكسدة ، الكاروتينات النشطة بيولوجيًا ، اللوتين والزياكسانثين هي مركبات نباتية ذات صفات تعزز صحة العين. اللوتين والزياكسانثين هما الكاروتينات الوحيدة التي تتراكم في العين وتلعبان أدوارًا رئيسية في الجهاز البصري ، وفقًا لمراجعة نُشرت في المجلة الأوروبية للتغذية . يعد استهلاك ما يكفي من هذه العناصر الغذائية أمرًا ضروريًا لصحة العين ويقلل من خطر الإصابة بالضمور البقعي المرتبط بالعمر (AMD). لا يوجد حاليًا مدخول موصى به من هذه العناصر الغذائية ، ولكن يستهلك البالغ الأمريكي العادي حوالي 1 إلى 2 ملليجرام من اللوتين يوميًا. أفضل مصادر هذه العناصر الغذائية هي الخضر الورقية ، لكن الخيار يعمل أيضًا كمصدر. يحتوي الخيار (مع القشر!) على 70 ميكروغرامًا من الكاروتينات ، أو حوالي 7 بالمائة من مدخولك اليومي.

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم