كم عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم يوميًا
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

كم عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم يوميًا

كم عدد السعرات الحرارية
 التي يحتاجها الجسم يوميًا 

هناك مجموعة من السعرات الحرارية التي نرغب في تناولها يوميًا في نظامنا الغذائي والتي لا غنى عنها في مستوى معيشتنا . ما هي السعرات الحرارية وما هي الكمية المسموح بها في يومنا هذا؟ 
والسعرات الحرارية للكربوهيدرات والدهون لا شك في أهمية السعرات الحرارية ، وهي الطاقة التي يمد الجسم بها الطعام حتى يكون جاهزًا لأداء مهامه بشكل صحيح ، عن
طريق زيادة السعرات الحرارية يجعل الجسم يصبح مفرطًا في السمنة ومبالغًا في تقديره ،وكذلك نسبة وكمية السعرات الحرارية تختلف تمشيا مع مجموعة من الأشياء .
- تعتبر كمية السعرات الحرارية التي يتم حرقها عن طريق المشي خلال اليوم من أكثر العوامل التي تؤثر على السعرات الحرارية وأيضاً نوع النشاط الذي يختلف من ذكر لأنثى. بشكل عام نكتشف أن الرقم يحتاج إلى حوالي واحد في كل السعرات الحرارية لكل كيلوجرام في كل ساعة من وقتك مما يزيد من الحرق ، لذلك يجب على الجسم تلك السعرات الحرارية حتىلجميع وظائف جسمه وكل واحد بأعضائه لوظيفة، مثل ل جهاز التنفس مع ضخ الدم والتفكير بشكل صحيح، أي أداء المهام العقلية بشكل صحيح. طرق حساب السعرات الحرارية وهناك ثلاث طرق حساب السعرات الحرارية وهذه المعادلات تختلف يتفق مع و احد الذي يجعل عناء ، لذلك بغض النظر عمن يقوم لمسة الجهد، مثل الجلوس في المكتب، يختلف عن الشخص الذي يمارس نزلات الجهد، وهناك الناس الذين يمارسون الرياضة بجد. ما هو الأكل الصحي وغير الصحيما هي أبسط وجبة بعد التمرين ما معنى الحصة
في حال كان الشخص مستقرًا فهو يحتاج إلى متوسط حوالي 1.3 سعر حراري لكل كيلوجرام من وزنه ، فإذا كان الشخص يزن 70 كيلوجرامًا
تحسب السعرات الحرارية على النحو التالي: 70 كجم × 24 ساعة × 1.3 سعر حراري = 2184 سعرة حرارية.
في حال أن شخص يمارس محاولة ، ولكن إذا جهده معتدل، وتحتاج إلى حوالي 1.4 سعرة حرارية لكل كيلوغرام من وزنه، و سوف أنها تحسب على النحو التالي: 70 كجم × 24 ساعات س 1.4 السعرات الحرارية = 2352 سعرة حرارية.
في حالة أنه يمارس بشكل مفرط ، داخلإذا كان جهد الشخص مفرط وهائل فهو يحتاج إلى حوالي 1.5 سعر حراري لكل كيلوغرام من وزنه وأيضاً حسابه كالتالي 70 كيلو جرام × 24 ساعة × 1.5 سعر حراري = 2520 سعر حراري.
في حال وجود رغبة لتمديد الوزن ، وزيادة السعرات الحرارية عن طريق زيادة كمية السعرات الحرارية مع تحديد وقبل كل شيء السعرات الحرارية الهامة التي حصلت على زيادتها، في خطوة مع ومتنوعة من الأساليب من الطعام، ولكن يجب استشارة اختصاصي وذلك ل إدارة عدد الطعام وبالتالي مجموعة متنوعة من الأطعمة التي يجب تناولها يوميًا.
في حالة انك تريد أن تفقد الوزن ، ونحن نوصي أنك ببساطة تقليل السعرات الحرارية بمعدل 500 سعرة حرارية في اليوم وذلك لتفقد حوالي 2 إلى ثلاثة كيلوغرامات على الروتين ، وبالتالي من خلال السعرات الحرارية عليك أن تكون قادرة إلى السيطرة على وزنك وذلك لتوسيع أو نقصان الوزن. ستهتم أيضًا: ما هي النسبة المئوية للسعرات الحرارية الموجودة في الدجاج المقلي والمشوي. السعرات الحرارية في بعض الاطعمة موزة متوسطة الحجم 105. تفاحة متوسطة الحجم 72. شريحةالجبن متجر 113. كوب من الجزر غير مطبوخة 52. شريحة من الموظفين من الحياة أو خبز القمح 66. قليلا من الكعك مع رقائق الشوكولاته 59. واحد مشوي الثدي حمامة دون الجلد 142. كوب من الفاصوليا والذرة الحلوة المعلبة 180. وذات الحجم الصغير ضرب البيض 102. البسكويت مع الزبيب 193. كوب من الفاصوليا الخضراء المعلبة والمصفى 40. واحد ملعقة كبيرة من الزبدة المالحة 102. ويمكن من غبي يشرب 136. علبة تونة مكتظة مع النفط وتصفيتها 100. 122. الحليب الجاف المكسرات 168 .. ملعقة كبيرة كاتشب 15. حلوى فانيليا مجمدة145. رقائق البطاطس 155. كوب اسباجيتي مطبوخ بدون ملح 221. كوب أرز طويل الحبة مطبوخ 205. شريحة لحم بقري 193. سجق لحم بقري 137. كوب شوفان مطبوخ بالماء بدون إضافة ملح 147.
حمية السعرات الحرارية الهدف من هذا النظام الغذائي هو تناول كمية أقل من الطعام من الكميات التي تتناولها عادة. الرغبة في ممارسة الكثير . تقليل كمية الطعام أثناء القيام بالتمرين المحدد . تحديد كميات البروتين والكربوهيدرات والدهون ، وتناول كميات ومكونات مناسبة من الأطعمة التي تحتوي على دهون وكربوهيدرات وبروتين ، ولا تعتمد عليها من أجل الحفاظ على الصحة فقط ، ولكن يمكنكتجد أن حاجتك لشهوة تناول الطعام لديه تتضاءل و كنت تشعر بضرورة تناول الكربوهيدرات أقل. لذلك ينصح الأطباء بتناول نسب وكميات معينة من الأطعمة يوميًا من خلال 50٪ من الكربوهيدرات و 30٪ من البروتين و 20٪ من الدهون ، أما إذا كان هناك برنامج تمارين فقد تحتاج إلى كمية كبيرة من الكربوهيدرات ، أي حوالي 60 ٪ ولكن لا تريد أن تشكو من أي أمراض صحية وجسدية عند اتباع هذا النظام الغذائي.

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم