اللياقة الرياضية: طريقه ممتعةلتكون صحيًا
صحتكم .كوم صحتكم .كوم
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

اللياقة الرياضية: طريقه ممتعةلتكون صحيًا


اللياقة الرياضية: طريقه ممتعةلتكون صحيًا


عندما تناقش اللياقة الرياضية ، ما الذي يأتي أولاً في ذهنك؟
 إنها ، في الأساس ، الأنشطة الرياضية المختلفة ، أليس كذلك؟
 يمكن أن يكون هذا بسبب أن اللياقة الرياضية كانت مذكورة دائمًا لأن الرياضة نفسها.
عموما، والرياضة تنطوي الأنشطة البدنية التي عادة ما تكون تدار لبضع وظائف "ترفيهية" مثل رضا عن النفس والترفيه، المنافسة، وما إلى ذلك يستخدم النشاط البدني وهذا السبب في أن معظم خبراء اللياقة البدنية يعتبرون الرياضة بشكل جماعي وسيلة للبقاء بصحة جيدة. ذلكيمكن اعتبارها أيضًا طريقة مشتركة للياقة البدنية ؛ الفرق الوحيد هو أن اللياقة الرياضية تميل أكثر إلى حدث المهارة أو القدرة.
ومع ذلك، مثل اللياقة البدنية والرياضة اللياقة البدنية بالإضافة إلى ذلك قادرة على التخفيف
 أسفل الدهون في الجسم من فرد . بسبب برامج جامدة وصارمة في الصحة، والرياضة المتحمسين في موقف لرعاية أسلوب حياة متوازنة وذلك لمواكبة متطلبات مضنية من الألعاب الرياضية.
في الرياضة ، يجب على الناس معرفة كيفية تقييم صحتهم. خلاف ذلك، فإنهاأبدا تحمل هذا النوع من الطاقة وهذا ما يتطلب عندما يلعب الأنشطة الرياضية.
لذلك، بالنسبة للأشخاص قف إعادة في اللياقة البدنية، وهنا بعض النصائح التي كنت للتو قد تستخدم ذلك للبقاء في صحة جيدة و خطوة على كل ما الرياضية التي ترغب في متابعة:
1. المشروبات الكثير من الماء
يمكن للبشر البقاء على قيد الحياة أيام، أو ربما أشهر من دون طعام ، ولكن أنها سوف أبدا آخر كل يوم من دون ماء.
الماء هو، في الواقع، وقبل كل شيء عنصرا هاما التي يحتاجها الجسم. التعرق المفرط مع عدم وجود العرقوسائل تعويض السوائل المفقودة ستؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة ، وحتى الموت.
لذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يمارسون تمارين وتدريبات شاقة ، من الأفضل دائمًا شرب الكثير من الماء.
ومع ذلك ، بالنسبة لعشاق الرياضة ، قد لا تكون المياه كافية لاستبدال نوع السوائل المفقودة. وبالتالي، انها تريد ان تكون أفضل إذا كانوا قد يكون المشروبات الرياضية بدلا من ذلك. باستثناء السوائل ، تحتوي المشروبات الرياضية على مكونات إضافية مهمة يحتاجها الفرد الذي يمارس الرياضة: الكربوهيدرات والإلكتروليتات.
الشوارد وعادة ما تكون فقدت أثناء ممارسة النشاط البدني شاقة، و هذا يمكن فقط الحصول على استبدال من خلال المشروبات الرياضية. من ناحية أخرى ، يحتاج الجسم أيضًا إلى الكربوهيدرات أثناء التدريبات الصارمة لإنتاج المزيد من الطاقة حتى يتمكن الجسم من التعامل مع ضغوط النشاط.
2. المزيد من الخضار!
يحتاج الأشخاص الذين يمارسون الرياضة البدنية إلى تناول المزيد من الخضار والفواكه. يمكن أن يكون ذلك لأن الجسم يتوق لمزيد من الفيتامينات والمكملات المعدنية. يجعل الجسم أقوى وأكثر صحة مما يمكنه من التعامل مع متطلبات النشاط.
3. تناول الكالسيوم يجب على
الأشخاص الذين يمارسون الرياضة البدنية تناول الكالسيوم في نظامهم الغذائي. يمكن أن يكون هذا لتزويد الجeسم بعظام أقوى.
وبما أن أكثر تعرض الجسم إلى الأنشطة البدنية أكبر، فإنه من المهم أن تمتلك عظام أقوى وذلك للكسور تجنب أو بعض أمراض العظام مثل "هشاشة العظام". يمكن العثور على
الكالسيوم في العديد من مكملات الفيتامينات والمعادن. انهم أيضا وفرة في المواد الغذائية مثل السردين والتوفو، ومنتجات الألبان، الخ
 4. التمارين الدافئة مهمة دائما قبل أي معقول الأنشطة الشاقة. هذا النوع من النشاط
مطلوب حتى لا يرهق الجسم. ومن ثم ، قبل ممارسة الرياضة التي لطالما أحببتها ، من الأفضل أن تحاول القيام ببعض تمارين الإحماء أولاً.
في الواقع ، يعد الانخراط في الأنشطة الرياضية طريقة جيدة للتمتع باللياقة البدنية. أبسط شيء هو أنه في الرياضة ، يمكنك الاستمتاع بأبسط ما في العالمين.

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

صحتكم .كوم